حركة النضال اللبناني العربي

الموقع الرسمي | ولاء – فكر – قوة

  شاركت حركة النضال اللبناني العربي باحتفال عيد المقاومة والتحرير بدعوة من الهيئات النسائية المركزية في حزب الله .   وألقت كلمة الحركة ميسا ابو سلهب كلمة الحركة . هنا نصها:

يبقى يومك عيد الأعياد. ولا يوم مبارك سواه، يا من باركت الأرض واستقرت الجنة تحت قدميك، بركة وخصباً ورحمة وعطاء وأمومة.

بمناسبة عيد الطفل، شاركت جمعيتا سيدات راشيا والبقاع الغربي والشباب النضالي وأطفال الحركة بحضور عرض مسرحية “صحة وصحتين” في راشيا الوادي التي عرضت نهار الأحد 19 آذار الفائت، الساعة الحادية عشرة قبل الظهر، في القاعة العامة.

دائماً الأوفياء نعرفهم في الشدائد، فكما نهتدي إلى البدر في ليل بهيم معتم، نهتدي إليهم بما يفعلون ويضحون. في عيدك يا رفيقة ابتسام تتبلور قيمنا وتجلو عيوننا عن جمال الإنسان فينا وأصالته ووقفة عزه ونبله وكرامته وصموده بوجه فتات الطغاة. عيدك عيد نضالي بامتياز لأنه عيد الحياة المستحقة الابتسام والفرح والهناء والاستقرار. وإن لم تكن هذه الحياة وهذه البسمة هدفنا ومنطلقنا كان نضالنا عبثاً بعث.

بدعوة من رئيسة “جمعية سيدات راشيا والبقاع الغربي” السيدة وفاء عبد الكريم الداوود  وبالتعاون مع “المجلس النسائي اللبناني”، أقيمت ندوة تحت عنوان “دور المرأة في صناعة القرار”، في مركز الجمعية في راشيا، بحضور كل من السيدات: جمال غبريل (رئيسة المجلس النسائي اللبناني)، ندى سعد ممثلة وحدة الهيئات المركزية في “حزب الله”، شاهناز ملاح (عضو المكتب السياسي في حركة “امل”)، منى فارس (رئيسة تجمع النهضة النسائي)، إيمان أسامة سعد (التنظيم الشعبي […]