حركة النضال اللبناني العربي

الموقع الرسمي | ولاء – فكر – قوة

يحل عيد الفطر السعيد هذا العام ولبنان والعالم العربي تجتاحه نار الفرقة وحروب الردة المدمرة عن الدين السمح الداعي لكلمة سواء بين البشر فلا فضل بين عربيهم على أعجميهم إلا بالتقوى وزينة الاخلاق السمحاء.

دائماً الأوفياء نعرفهم في الشدائد، فكما نهتدي إلى البدر في ليل بهيم معتم، نهتدي إليهم بما يفعلون ويضحون. في عيدك يا رفيقة ابتسام تتبلور قيمنا وتجلو عيوننا عن جمال الإنسان فينا وأصالته ووقفة عزه ونبله وكرامته وصموده بوجه فتات الطغاة. عيدك عيد نضالي بامتياز لأنه عيد الحياة المستحقة الابتسام والفرح والهناء والاستقرار. وإن لم تكن هذه الحياة وهذه البسمة هدفنا ومنطلقنا كان نضالنا عبثاً بعث.

إذ تزف منظمة الشباب النضالي وجمعية الكشاف النضالي إلى أهلها نجاح معظم طلابها في امتحانات الشهادة المتوسطة، تهنئهم بالنجاح وتهنئ أهاليهم الذين تحملوا تعب الكفاح لتحقيق نتائج مرضية وجيدة، ليكونوا قرة عيونهم. وتهنئ الهيئة الطالبية النضالية نفسها بطلابها المجدِّين المعطائين الذين يقومون بواجبهم الدراسي والنضالي منخرطين في النضال نحو مجتمع مدني جديد. وبالمناسبة تهنئ المنظمة والجمعية الأمين العام لحركة النضال اللبناني العربي النائب السابق فيصل الداوود بنجاح طلابنا النضاليين في […]

أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم، حسين الشافعي، أن العلاقات التكنولوجية بين مصر وروسيا متقدمة للغاية، موضحاً أن مصر حسمت خيارها في الفضاء، فهي تتعامل مع روسيا كشريك استراتيجي كبير.

اجتمع في بكركي، اليوم، وبدعوة من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بطاركة الكنائس الشرقية: كاثوليكوس الأرمن الأورثوذكس لبيت كيليكيا آرام الاول، بطريرك انطاكية وسائر المشرق للسريان الارثوذكس مار اغناطيوس افرام الثاني، بطريرك انطاكيا والاسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام، بطريرك السريان الكاثوليك الانطاكي مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، كاثوليكوس كيليكيا للارمن الكاثوليك مار غريغوار بطرس العشرين نجدويان، السفير البابوي غبريال كاتشيا، القس سليم صهيوني، المطارنة ميشال […]