حركة النضال اللبناني العربي

الموقع الرسمي | ولاء – فكر – قوة

شارك امين عام “حركة النضال اللبناني العربي” #فيصل_الداوود بالمهرجان الانتخابي الذي اقامه#التيار_الوطني_الحر في بلدة #عانا، برعاية رئيس التيار الوزير #جبران_باسيل، و#لائحة_الغد_الافضل، وكانت كلمات بالمناسبة لرئيس التيار و لاعضاء الائحة، الوزير #عبد_الرحيم_مراد و دولة الرئيس #ايلي_الفرزلي، و الاستاذ #ناجي_غانم.

و القى الامين العام فيصل الداوود كلمة فقال:

أهلنا الأحباء..

ما جئناكم خطباء ولا ضيوفاً..فنحن منكم ولكم.. نحن أبناء البقاع الأبيّ.. نحن أبناء هذه الأرض التي أنبتت رجالاً وعطاءً ومحبةً ووطنيةً ونموذجاً لكل لبنان بالتلائم الوطني والترابط الأسري.

إن وصلنا إلى المجلس النيابي الجديد بدعمكم وثقتكم.. سنعمل لوقف الفساد الكبير الذي يهدد كيان الوطن، وتسييس مؤسسات الدولة واستغلالها للمصالح الخاصة لفئات سياسية معينة ولوقف الهدر وسرقة المال العام والتمييز الطائفي والمناطقي واحتكار القرار الوطني بفئة قليلة ذات نفوذ..

سنعمل كلائحة واحدة متضامنين يجمعنا تصميمنا على تحسين وتحصين بقاعنا الحبيب الذي نفتخر بالإنتماء له ولراشيا الإستقلال.. وللبقاع الغربي الأبي على العدو الاسرائيلي لعراقة هذا التاريخ.. لهويتنا اللبنانية العربية ..

نعدكم أن نبقى معكم، أن نفتح قلوبنا وبيوتنا ومؤسساتنا لتأمين طلباتكم ما استطعنا.. أن نسعى لتأمين فرص عمل لشبابنا بدل الهجرة التي تُفقد الوطن خيرة شبابه وقدراته.

صوتكم هو صوت الحقّ.. هو من سيحارب حيتان المال والمصالح والمستزلمين والمستكبرين وهادري المال العام .. لإثبات هوية البقاع الحقيقية وصدق الانتماء بمعادلة الجيش والشعب و #المقاومة.